قصة صورة ..قصة حقيقية الفتاة في الصورة أدناه اسمها بلانش مونييه

بـ,,ـدأت القصة برسالة غـ,,ـامضة لرجال الشـ,,ـرطة ، تخـ,,ـبرهم بأن هناك آنسه تعـ,,ـيش وسـ,,ـط القا،،ذورات وتأكل القما،،مة ، في منزل عائلة ثـ,,ـرية للغـ,,ـاية تُد,عى عائلة مونييه ! وكانت السيدة مونييه إحدى سـ,,ـيدات المجـ,,ـتمع البـ,,ـاريسي الر,اق ، وزوجها كان يشـ,,ـغل منـ,,ـصبًا مرمـ,,ـوقًا ، ولا يُسـ,,ـمع عنـ,,ـهم شيـ,,ـئًا سـ,,ـوى أنهم عائلة عـ,,ـريقة.

ولم يكن في سجـ,,ـل العائلة الراقـ,,ـية سوى نقـ,,ـطة سـ,,ـوداء واحدة ، هي ابنتهم بلانش تلك الفتاة التي اخـ,,ـتفت فجـ,,ـأة في ظـ,,ـل ظـ,,ـروف غامـ,,ـضة ، قبل 25 عامًا وقـ,,ـيل آنـ,,ـذاك أنها وقـ,,ـعت في غـ,,ـرام شاب لم يوافـ,,ـق أهلها عليه ، فقـ,,ـامت بالهر،، ب برفـ,,ـقته ، وفي ظـ,,ـل تجـ,,ـنب آل مونييه الحديث عن ابنتهم ، تعـ,,ـددت الشائ،، عات والأقـ,,ـاويل التي لاحـ,,ـقت العائلة ومنزلهم الفخـ,,ـم القـ,,ـابع بأحـ,,ـد أحـ,,ـياء العـ,,ـاصمة .

حيث ر,و,ى العديد من الخد,م بأنهم عند دخـ,,ـولهم للقـ,,ـصر ، كانوا يسـ,,ـمعون صر،، خات وآه، ات مكت،، ومة ، لا يد,ري أحـ,,ـدهم مصـ,,ـدرها ، وبما أنها عائلة را,قية للغـ,,ـاية فقد اشـ,,ـتبه البعض في وجـ,,ـود أشبا،، ح بالمنزل .

ومع وصول تلك الرسالة إلى رجال الشـ,,ـرطة ، قـ,,ـرر المحـ,,ـقق والذي كان على عـ,,ـلم بقض،، ية ابنتهم المخ،، تفية ، أن يرسـ,,ـل رجاله للتحـ,,ـقق من الأمر ، وبالفعل ذهب رجال التحـ,,ـقيقات إلى المنزل وقـ,,ـاموا بتفتـ,,ـيشه ولكنهم لم يجـ,,ـدوا شـ,,ـيئًا غـ,,ـريبًا ، وبالصـ,,ـعود إلى الأعـ,,ـلى وجـ,,ـدوا غـ,,ـرفة مغـ,,ـلقة ، وطـ,,ـلبوا من أهل المنزل فتـ,,ـحها فتحـ,,ـججوا بأنها ليس لها مفتاح ومغـ,,ـلقة فا,ر,غة ، هنا لم يجـ,,ـد رجال الشـ,,ـرطة بُـ,,ـدًا من فتح الباب عنوة ، وما أن فعـ,,ـلوا حتى هـ,,ـالهم ما رأ,وه .

بمجـ,,ـرد أن فتحـ,,ـوا الغرفة ، وجـ,,ـدوا امـ,,ـرأة تقـ,,ـبع فـ,,ـوق فـ,,ـراش قـ,,ـذر ، عـ,,ـارية تمـ,,ـامًا ، ويغـ,,ـطيها لحـ,,ـاف مهت،، رئ وق،، ذر وحـ,,ـولها بقـ,,ـايا فضـ,,ـلاتها وطعام عفـ,,ـن ، وهنا تعـ,,ـرّف عـ,,ـليها المحـ,,ـقق بأنها الآنسة بلانش ، ابنة عائلة مونييه التي اختـ,,ـفت منذ سنوات عدة ، تم نقـ,,ـلها للمشـ,,ـفى لتلـ,,ـقي الرعـ,,ـاية الل,ا,زمة ، وقـ,,ـامت الممـ,,ـرضات بتحـ,,ـميمها وإطـ,,ـعامها والعنـ,,ـاية بها.

كشـ,,ـف رجال التحـ,,ـقيقات قصة بلانش ، حيث كانت طفلة جميـ,,ـلة للغـ,,ـاية تعـ,,ـيش مع جـ,,ـدتها ، بحـ,,ـكم سفر والدها الدائـ,,ـم من أجـ,,ـل العـ,,ـمل واصطـ,,ـحاب والدتها مـ,,ـعه ، وبالتالي تعـ,,ـلقت الفتاة بجـ,,ـدتها الطـ,,ـيبة ، وتعـ,,ـرفت الفتاة على محـ,,ـامٍ شاب يكبـ,,ـرها بعدة أعـ,,ـوام ، وأحـ,,ـبته حـ,,ـبًا جـ,,ـمًا ، وكان الشاب جـ,,ـديًا في طـ,,ـلبه فذهـ,,ـب لوالدها ليتقـ,,ـد,م لخطـ,,ـبتها ، ولكن طـ,,ـلبه قـ,,ـوبل بالرفـ,,ـض التـ,,ـام

فالرجل كان كاثـ,,ـوليكيًا من الطبـ,,ـقة النبيلة التي تد,ع للمـ,,ـلكية ، بينما كان الشاب بروتـ,,ـستانتـ,,ـينيًا فقـ,,ـيرًا من دعـ,,ـاة الجمـ,,ـهورية ، ولعـ,,ـل هذا الاختـ,,ـلاف الجوهـ,,ـري سـ,,ـواء ديـ,,ـنيًا ، وطـ,,ـبقيًا ، واجتـ,,ـماعيًا هو ما أجج فـ,,ـرص الرفـ,,ـض لهذا الزواج ، ومع ذلك لم ييـ,,ـأس الشاب وقام بالتقد,م لطـ,,ـلبه عدة مـ,,ـرات ، وكان طـ,,ـلبه يواجـ,,ـه بالرف،، ض في كل مرة .

وظـ,,ـلت الفتاة على عـ,,ـلاقة بحـ,,ـبيبها ، وكانت تراسـ,,ـله بخـ,,ـطابات تكـ,,ـورها على نفـ,,ـسها ثم تلـ,,ـقيها بالخـ,,ـارج ليلتـ,,ـقطها الحـ,,ـبيب ، وفي إحـ,,ـدى المـ,,ـرات سقـ,,ـطت الرسالة داخـ,,ـل سـ,,ـور المنزل ووقـ,,ـعت بيد أمها ، وهنا أدر,كت أن بلانش تخـ,,ـطط للهـ,,ـرب مع حـ,,ـبيبها ، فقـ,,ـامت بالتعـ,,ـاون مع زوجها بحـ,,ـبس بلانش في غـ,,ـرفة منفـ,,ـصلة في أعـ,,ـلى المنزل ، وحـ,,ـرمانها من الضـ,,ـوء والحياة ، وصـ,,ـارت الفـ,,ـتاة تـ,,ـلك الفـ,,ـترة منعـ,,ـزلة ، وقيل أن الشـ,,ـهود كانوا يسـ,,ـمعون أصـ,,ـوات بكـ,,ـاء وصر،، خات تطـ,,ـلب الرحمة والحـ,,ـرية .

ومـ,,ـات والدها ولكن هذا لم يغـ,,ـير من الأمـ,,ـر شـ,,ـيئًا ، فقـ,,ـدت تمـ,,ـسكت والدتها بحبـ,,ـسها في غـ,,ـرفتها ، وعلى الجـ,,ـانب الآخـ,,ـر ما،،ت حـ,,ـبيبها بشـ,,ـكل مفاجـ,,ـئ بعد مرور عدة سنوات ، وبعد نشـ,,ـر الصحـ,,ـف صورة بلانش عقـ,,ـب إبقـ,,ـائها بالمشـ,,ـفى ، ثـ,,ـار الر,أى العام على العائلة وطـ,,ـالبوا باستـ,,ـرداد حـ,,ـق بلانش .

الأمر الذي دفـ,,ـع رجال الشـ,,ـرطة لنقـ,,ـل السيدة مـ,,ـونييه لمكان أكثـ,,ـر أمـ,,ـنًا ، ولكـ,,ـنها تو،،فت عـ,,ـقب سجـ,,ـنها بـ 15 يومًا إثـ,,ـر تعـ,,ـرضها لأز,مة قلـ,,ـبية ، وعقـ,,ـب حبـ،،ـس شـ,,ـقيقها لمدة ثلاثة أشهر ثم أطـ,,ـلق سـ,,ـراحه عندما تبين القـ,,ـاضي ، أنه ليس له يد في حـ,,ـبـ،،ـس شـ,,ـقيقته ، بـ,,ـاع أخيها المنزل وذهـ,,ـب للعيـ,,ـش في الريـ,,ـف بعـ,,ـيدًا عن نظـ,,ـرات الناس ، بينما أو,د,عت بلانش مصـ,,ـحة عقـ,,ـلي عـ,,ـقب اكتـ,,ـشاف الأطـ,,ـباء أنها غيـ,,ـر متز,نة عـ,,ـقليًا ، فظـ,,ـلت بها عشرون عـ,,ـامًا لا تتحـ,,ـرك وتحـ,,ـد,ق بالفـ,,ـراغ فقط ، إلى أن غـ,,ـادرت الحـ,,ـياة بقسـ,,ـوتها.

مقالات ذات صلة

ماسنجرواتسابطباعة

التفاحة والعجـ,,ـوز.. حكاية المطرب الصعيدي الذي رفـ,,ـضت ليلى علوي الزواج منها وغنى لها أشكركالتفاحة والعجـ,,ـوز.. حكاية المطرب الصعيدي الذي رفـ,,ـضت ليلى علوي الزواج منها وغنى لها أشكرك

هذا الطفل بجـ,,ـوار سمير غانم أصبح فنان شهير.. من هو؟هذا الطفل بجـ,,ـوار سمير غانم أصبح فنان شهير.. من هو؟

مقالات ذات صلة

اسم الموز في القرآن الكريم ومعناها

منذ أسبوعين

امي قالتلي

منذ أسبوع واحد

كنت أر,مي قشـ,,ـر الرمان حتى تزوجت، ولكن هذا الطبيب أخبـ,,ـرني بسـ,,ـر لم أكن أتوقـ,,ـعه. أتحـ,,ـداك أن تر,مي قشـ,,ـر الرمان بعد الآن!

منذ يومين

هذا الطفل بجـ,,ـوار سمير غانم أصبح فنان شهير.. من هو؟

منذ يومين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التعليق *

الاسم *

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى